تقنيات ثبات الشعر:
نوشته شده توسط : علی

تقنيات ثبات الشعر:

 

1. ضبط الشعر حتى يبلل وهو مبلل.

 

2. زيادة الاحتكاك داخل زراعه الشعر فی ايران .

 

3. اربطي الشعر في مكانه.

 

الإعدادات في خيوط الشعر الرطبة والمشوهة:

 

يبلل معظم الناس شعرهم لتغيير الشكل والانحناء. تعتمد العملية على الشعر المبلل عن طريق الشامبو أو أدوات التصفيف الرطبة (مثل ترطيب الشعر ثم إعادة تجفيفه باستخدام مستحضرات التجميل). من الأفضل غسل شعرك بالشامبو بمادة خافضة للتوتر السطحي تساعد الماء على اختراق بصيلات الشعر. بللي الشعر مرة واحدة ، ثم جففيه مرة أخرى بالشكل المرغوب بمجفف الشعر أو بابل أو بكرو الشعر الساخن.

 

ستالينج الساخن:

 

يعمل Babylons ومكواة تجعيد الشعر على نفس الأساس حتى على الشعر الجاف ، حيث يشكل الماء روابط جديدة في روابط الملح والهيدروجين بسبب الحرارة ويعطي شكلًا جديدًا للشعر.

 

انتبه إلى هجمات الرطوبة في الهواء:

 

الماء الموجود في الهواء ، والذي يكون على شكل رطوبة ، قادر على اختراق بصيلات الشعر وكسر روابطه الهيدروجينية. بهذه الطريقة ، يصبح الشعر ناعمًا وباهتًا. أفضل طريقة لمنع هجمات رطوبة الهواء هي استخدام رذاذ الشعر بعد تصفيف الشعر النهائي. غالبًا ما تكون بوليمرات الاحتفاظ بالشعر مقاومة للرطوبة ، وهذا هو السبب في أن بخاخات الشعر وحدها مقاومة للماء. يضعف الماء تأثير الرش فقط عند مزجه بالشامبو.


مكياج دائم للصيف!
7 أخطاء كبيرة في المكياج تبعد الرجال عنك

إحداث احتكاك بين الشعر:

 

تساعد الزيادة المؤقتة في الاحتكاك بين الشعر على زيادة حجم الشعر وجعله يبدو أكثر كثافة.


نصائح مبيعات الخبراء على Instagram
زراعة الشعر الطبيعي بدون حلق الراس

هناك أربع طرق لزيادة احتكاك الشعر مؤقتًا:

 

1. تنظيف الشعر: يحتوي الشعر على زيوت طبيعية أو دهون يمكن أن تسبب ثقلًا ونعومة وتقليل الاحتكاك وبالتالي نعومة الشعر. لذلك ، عن طريق إزالة هذه الزيوت باستخدام شامبو مكثف ، يمكن استعادة الشعر إلى حالته الطبيعية مع الاحتكاك الأولي ، وستكون هذه أفضل طريقة لخلق الحجم.

 

2. استخدام أدوات التصفيف: أدوات التصفيف الأساسية مثل الموس والمواد الهلامية تزيد مؤقتًا من احتكاك الشعر وتساعد في الحفاظ على تصفيف حقيقي لفترة أطول. يجلسون على الشعر مثل فيلم ناعم وبعد فترة من الجفاف ، يلتصقون ببعضهم البعض ويمسكون الشعر معًا ويشكلون الشعر بينما يكون جافًا تمامًا.

 

3. التمشيط العكسي: يزيد التمشيط العكسي من الطرف إلى الجذر من احتكاك الشعر بسهولة وكوظيفة ، كما يزيد حجم الشعر أيضًا.

 

4. استخدام البخاخات التي تحتوي على مواد بوليمرية: قد تقوم بعض النساء بتغطية شعرهن وتمشيطه بشكل عكسي لجعله يبدو أكثر كثافة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن التغطية المتكررة يمكن أن تسبب تلفًا خطيرًا في جذع الشعرة ، والذي لا يمكن إصلاحه عادةً. في حين أن أحد البدائل المناسبة للتغطية هو استخدام بخاخات الشعر (مثل الخصلات) التي لها نفس فوائد زيادة الاحتكاك دون إتلاف بشرة الشعر بشكل خطير.يمكن أن يترك الحجم الناتج عن هذا الاحتكاك الشعر لساعات أمامه حماية من الرياح والاهتزاز المتكرر للرأس.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 38
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 29 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: